الأردنيون على موعد مع زخات مطرية قادمة للمملكة

تشهد المملكة ارتفاعا على درجات الحرارة قليلا نهار اليوم الجمعة، مع بقائها حول معدلاتها العامة لمثل هذا هذا الوقت من العام، حيث يكون الطقس معتدل الحرارة في بعض مناطق المملكة، ومناسب لممارسة النشاطات الخارجية كرحلات الخ.

وتكون درجات الحرارة في مناطق الأغوار والبحر والعقبة حارا، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، تنشط أحياناً وفقا لما تم ذكرة في إدارة الأرصاد الجوية الاردنية.

ويكون الطقس ليلة اليوم الجمعة مائلا للبرودة قليلا فوق المرتفعات الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما بنسبة لطقس السبت، يطرأ انخفاض خفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الطقس معتدل الحرارة في بعض مناطق المملكة وحارة نشيي في الأغوار والبحر الميت، كما يظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة الأحد، يكون الطقس غائما جزئيا ولطيف الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وبحسب الأرصاد، فإن هناك فرصة ضعيفة في ساعات صباح الأحد لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من شمال الأردن، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *