مباراة مصر ضد كاب فيردي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في تصفيات أمم أفريقيا 2025
منتخب مصر

تتجه الأنظار إلى مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي «الرأس الأخضر» ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث يتصدر هذا اللقاء محركات البحث «جوجل» لما يحمله من أهمية كبيرة لعشاق كرة القدم، خاصةً جماهير الفراعنة والقروش الزرق.

ويستعد منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره كاب فيردي في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا، التي تضم إلى جانبه منتخبي بوتسوانا وموريتانيا، وتستضيف المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026، ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق بداية قوية في التصفيات والخروج بنتيجة إيجابية.

وعلى الجانب الآخر، يطمح منتخب كاب فيردي، الذي قدم مستويات مميزة في السنوات الأخيرة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز أمام منتخب مصر.

موعد مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي

وستقام مباراة مصر ضد كاب فيردي يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية مع بداية مشوار التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي

كما ستنقل مباراة مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري للتصفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت عبر البث الأرضي، ويمكن للمشاهدين متابعة اللقاء عبر تطبيقات beIN CONNECT أو TOD من خلال الهواتف المحمولة.

قائمة منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قائمة تضم 27 لاعباً لمواجهة كاب فيردي، وشهدت القائمة استبعاد إمام عاشور بسبب الإصابة وآلام الركبة، واعتذار محمد عبد المنعم عن المشاركة. وتضم القائمة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.
  • الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد كاب فيردي

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد حمدي
  • خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو
  • خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراته الأولى بالتصفيات، حيث يسعى المدير الفني حسام حسن لتحقيق بداية قوية تعزز من فرص المنتخب في التأهل المبكر إلى أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *