«استعدادات نارية».. موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
مباراة منتخب مصر وكاب فيردي

تترقب جماهير الكرة المصرية في جميع أنحاء البلاد مواجهة منتخب مصر أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام حسن، الذي يسعى لتحقيق بداية قوية تؤكد عزم مصر على التأهل المبكر من المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً بوتسوانا وموريتانيا.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة مصر وكاب فيردي اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتشكل هذه المباراة خطوة مهمة نحو حصد النقاط الثلاث في بداية المشوار، وتقديم أداء مميز يعكس جاهزية المنتخب للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

ستبث المباراة عبر التردد الأرضي لقناة “أون تايم سبورت”، بالإضافة إلى النقل الفضائي على قنوات “بي إن سبورتس”، التي تمتلك حقوق بث تصفيات أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يتيح لجماهير المنتخب متابعة اللقاء بسهولة.

استعدادات منتخب مصر لمباراة كاب فيردي

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن على تجهيز كافة اللاعبين المتاحين خلال معسكر الإعداد لهذه المواجهة الهامة، وشهد المعسكر اكتمال الصفوف بانضمام نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

واختار الجهاز الفني قائمة تضم مجموعة من أبرز اللاعبين في الدوري المحلي والمحترفين بالخارج، وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.
  • خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

ويتطلع المنتخب المصري إلى بداية قوية في تصفيات أمم أفريقيا 2025، ويعول الجهاز الفني على الدعم الجماهيري لتحقيق الفوز وإرسال رسالة واضحة لمنافسيه في المجموعة بأن مصر عازمة على الصعود والعودة إلى منصات التتويج الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *