حزن يخيم على الأردنيون بسبب حوادث مؤسفة شهدتها المملكة

حزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية بـسبب 6 حوادث مؤسفة شهدها الشارع الأردني، أودت بحياة عدد من الأشخاص، من ضمنهم أحد أفراد الأمن العام أثناء أدائه واجبه الرسمي.

حيث تفاعل الأردنيون بشكل واسع مع هذه الحوادث الدامية، التي كان أبرزها مشاجرة في محافظة إربد، نتج عنها وفاة شخصين، تمكن  الأمن العام من السيطرة عليها وضبط المتسبب في إطلاق النار.

كما وتعاطف آخرون مع وفاة طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، والذي توفي دهسًا على طريق أوتستراد الزرقاء-الأزرق، بالإضافة إلى وفاة طفلة تبلغ من العمر عامين نتيجة تعرضها للدهس في منطقة السخنة بمحافظة الزرقاء.

ونعى نشطاء مواقع التواصل  ومديرية الأمن العام الملازم أول عامر السليحات، أحد أفراد إدارة السير، الذي توفي اثر تعرضه للدهس  من الباص السريع التردد أثناء أداء واجبه الرسمي.

وعبر نشطاء عن حزنهم على وفاة الطفلة البالغة من العمر 13 عامًا أثناء تواجدها مع ذويها في مزرعة خاصة في محافظة الزرقاء بالترحم عليها مشددين على أهمية  تشديد الرقابة على المزارع وتوفير احتياطات الأمان داخلها.

فيما تصدر خبر وفاة شاب عشريني إثر إصابته بعيار ناري أثناء تواجده داخل منزله بمحافظة الكرك منصات التواصل، في وقت فتح الامن تحقيقاً لكشف ملابسات الحادثه.

وعبر النشطاء عن حزنهم على هذه الحوادث التي شهدتها المملكة خلال 24 ساعة مطالبين بتشديد الرقابة والعقوبة  على المتسببين بمثل هذه الحوادث التي قد تؤدي الى خسائر بشرية واضرار اجتماعية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *